صحيفة المواطن 11 مشاهدة
دوري أبطال أوروبا .. نجم توتنهام يُشعل صراع الهدافين

يشتعل يومًا بعد آخر سباق المنافسة على هداف دوري أبطال أوروبا 2018، في ظل حالة التألق الشديدة التي يعيشها اللاعبون مع أنديتهم في منافسات البطولة القارية هذا الموسم.

ويتصدر قائمة هداف دوري أبطال أوروبا 2018، نجم نادي ريال مدريد ، البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 9 أهداف، حيث أنه يُقدم مستوى مميزًا في منافسات الشامبيونزليج، رغم تذبذب مستواه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأشعل نجم نادي توتنهام هوتسبير هاري كين سباق المنافسة على هداف دوري أبطال أوروبا 2018، بعد هدفه في مرمى يوفنتوس ضمن منافسات ذهاب دور الـ16، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 7.

ويتنافس ثنائي باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا وإيدينسون كافاني على المركز الثالث بقائمة هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بـ6 أهداف لكل منهما، ويُنافسهما بنفس عدد الأهداف نجم ليفربول روبيرتو فيرمينو  ولاعب إشبيلية وسام بن يدير.

وأحرز ثلاثة لاعبين 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم؛ فيليب كوتينيو لاعب ليفربول المُنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة، فينسنت أبو بكر لاعب بورتو البرتغالي، والمصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول.

ويأمل كريستيانو رونالدو والثنائي نيمار وكافاني زيادة عدد أهدافهم في دوري أبطال أوروبا 2018، خلال مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي ستُقام، مساء اليوم، في معقل الملكي “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

متعلقات