صحيفة المواطن 5 مشاهدة
3 أهداف أمام النصر في مباراة الباطن

يلعب النصر والباطن، يوم غد الخميس، في منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مباراة الباطن وأمامه عدة أهداف يسعى لتحقيقهم، أولها تحقيق الفوز في اللقاء من أجل حصد الثلاث نقاط؛ لضمان الانفراد بالمركز الثالث في جدول ترتيب السعودي للمحترفين.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تقليص الفارق مع الهلال والأهلي، أصحاب المركزين الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، أملًا في تعثر أي منهما خلال المباريات المقبلة وانتزاعه للوصافة.

أما الهدف الثالث للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من مباراة الغد أمام الباطن، فسيكون تعويض التعادل الذي حققه الجولة الماضية في الدوري السعودي للمحترفين أمام الهلال، حيث إن العالمي تقدم مرتين ولكن الزعيم أدرك التعادل ليحصل كل منهما على نقطة واحدة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 31 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر نادي الهلال و10 نقاط عن الأهلي.

أما نادي الباطن فيقع بالمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري بـ21 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 لقاءات، والتعادل في 6 مواجهات، والخسارة في 9 مباريات.

والتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بنظيره الباطن في 3 مباريات فقط، ضمن منافسات المسابقة المحلية، فاز العالمي بلقاء، وخسر آخر، وتعادلا في مباراة.

متعلقات