صحيفة المواطن 20 مشاهدة
هكذا ودع ميليسي جماهير الهلال

أكد الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رحيله عن الزعيم رسميًا بطريقته الخاصة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر ميليسي عبر حسابه الخاص على “تويتر”، صورًا له خلال تتويجه مع الهلال بلقبي الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي والحالي، وأخرى بعد الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى صورة لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017.

وعلق الأوروغوياني نيكولاس ميليسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الصور باللغة الإسبانية، عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “شكرًا لكم جميعًا.. وسوف أظل مُحتفظًا بكم في قلبي”.

وكان ميليسي قريبًا من الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة، حيث سبق وأعلن قبل نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2017؛ أنه اتفق مع إدارة الزعيم برئاسة الأمير نواف بن سعد، على التجديد لموسم واحد مع إمكانية البقاء لعام آخر، ولكن الإدارة لم تفتح مع اللاعب الأوروغوياني هذا الأمر مُجددًا حتى رحلت.

وأعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الجديد سامي الجابر عن رحيل اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم الموسم المقبل، مؤكدًا أن الهلال يحتاج 5 لاعبين محترفين على مستوى السوري عمر خربين والبرازيلي كارلوس إدواردو، في إشارة إلى رحيل الأجانب الآخرين.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد تُوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ولكنه فشل في الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين أو تخطي دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

متعلقات