صحيفة المواطن 13 مشاهدة
الحبسي يُعلق على تصريحات الجابر.. ويؤكد: بطولة الدوري هدف اللاعبين

شدد الحارس العماني الدولي علي الحبسي، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على أن التتويج بلقب الدوري هو هدف أي لاعب، مُعربًا في الوقت ذاته عن سعادته بتصريحات رئيس الزعيم الجديد، سامي الجابر تجاهه.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، في حين فشل في الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين، وودع منافسات دوري أبطال آسيا 2018 من دور المجموعات بعد حصوله على نقطتين فقط.

وعلق الحبسي على الخروج الآسيوي قائلًا: “لا أعتقد أننا ظهرنا في هذا الموسم الآسيوي بالصورة التي يتمناها الجميع سواء لاعبين أو جمهور أو إدارة، لكن في بعض الأحيان كرة القدم تحدث بها بعض الظروف، والهلال ليس معتادًا على هذه الظروف والإقصاء من الأدوار الأولى”.

وتابع الحارس العماني: “الموسم الحالي كانت به صعوبات كبيرة كما يعرف الجميع، مع ذلك استطعنا أن نكون أبطال الدوري، وهذا يعطينا دافعًا لدخول الموسم المقبل بصورة أفضل وتركيز أكبر حتى نسعد الجماهير بتحقيق جميع البطولات التي نُنافس بها”.

وأضاف: “دائمًا كلاعب كرة قدم المهمة الأكبر لنا كلاعبين هو الدوري، ومع كل الصعوبات استطعنا أن نحافظ على اللقب، وهذه نقطة إيجابية للفريق واللاعبين، بينما الظروف أثرت على موسمنا الآسيوي، وهناك حالة عدم رضا لأننا كنا في نهائي النسخة الماضية”.

وعن مستقبل الهلال بعد اعتزال ياسر القحطاني ورحيل أسامة هوساوي، قال: “لقد قدما الكثير للكرة السعودية سواء لنادي الهلال أو للكرة السعودية، ياسر وأسامة أسطورتان، وسعيد جدًا بأنني شاركتهما هذه الفترة البسيطة وتمكنت من تحقيق بطولة معهما”.

وبشأن تصريحات رئيس الهلال سامي الجابر، بأن علي الحبسي ليس لاعباً أجنبياً في الفريق، علق الحبسي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “هذا شرف كبير، ومنذ أول يوم لي في الرياض وأنا أشعر بأنني بين أهلي وإخواني”.

واستكمل الحبسي تصريحاته قائلًا: “وألمس الحب والتقدير الكبيرين من الجماهير الهلالية ورئيس النادي سامي الجابر، ومن قبله الأمير نواف بن سعد، وجميع المنتمين لنادي لهلال، وهي فترة مميزة بالنسبة لي، وسعيد بأنني تمكنت من إسعاد الذين تعاقدوا معي”.

واختتم الحارس العماني الدولي تصريحاته قائلًا: “أقدم الشكر والتقدير والمحبة لجمهور الهلال العظيم، وأتمنى أن أقدم له الأكثر والأكثر في الموسم المقبل”.

متعلقات