صحيفة المواطن 13 مشاهدة
بعد تغيير الإدارات.. مَن الأقرب للنجاح في الموسم القادم؟

شهدت الأيام القليلة الماضية تغيير إدارات الأندية الجماهيرية، الأمر الذي يدل على وجود تنافس كبير بين الفرق في منافسات الموسم الرياضي المقبل، في ظل الدعم الجماهيري الذي يحظى به رؤساء الأندية الجُدد.

وأطلق برنامج “أكشن يا دوري” استفتاءً عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بشأن توقعات الجماهير حول النادي الأقرب للنجاح في الموسم المقبل بعد تغيير إدارات الأندية الجماهيرية.

وجاء الاستفتاء الذي نشره حساب برنامج “أكشن يا دوري” على “تويتر”، كالتالي؛ بعد تغيير إدارات الأندية الجماهيرية من الأقرب للنجاح في الموسم القادم؟ ووضع 4 اختيارات أمام الجماهير، وهي؛ إدارة الجابر، إدارة النفيعي، إدارة آل سويلم، إدارة المقيرن.

وصوّت 46% على اختيار إدارة الجابر، وذلك بعد 10 ساعات على إطلاق الاستفتاء، ليواصل جمهور الزعيم دعم الأسطورة والفريق بقوة في أي استفتاء جماهيري، فيما حل اختيار إدارة المقيرن في المركز الثاني بـ21%.

وجاء اختيار إدارة آل سويلم في المركز الثالث في الاستفتاء الجماهيري على “تويتر”، في حين رأى 16% فقط من الجمهور أن إدارة النفيعي الأقرب للنجاح في الموسم الرياضي المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في شهر فبراير الماضي، عن توصله لاتفاق مع نواف بن ناصر المقيرن من أجل رئاسة نادي الاتحاد بداية من الموسم المقبل، فيما قرر تكليف سعود آل سويلم برئاسة النصر في شهر مارس الماضي.

وتقدم رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد باستقالته بعد يوم واحد من تتويج الزعيم بلقب الدوري السعودي للمحترفين، ليُصدر تركي آل الشيخ قرارًا بتعيين الأسطورة سامي الجابر، ثم تقدم الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، باستقالته من النادي الأهلي ووافق رئيس الهيئة العامة للرياضة عليها، وتم تعيين ماجد النفيعي رئيسًا للراقي.

متعلقات