صحيفة المواطن 13 مشاهدة
8 مباريات في دوري أبطال آسيا اليوم.. الأهلي والجزيرة الأبرز

تُستكمل منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، بـ8 مباريات اليوم أبرزها مواجهة الأهلي والجزيرة الإماراتي.

تبدأ مباريات اليوم في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة، حيث تُقام مواجهتان؛ يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاشيما أنتلرز نظيره سوون سامسونج على إستاد كاشيما سوكر، فيما يحل شنغهاي شنهوا ضيفًا على سيدني في ملعبه.

وفي الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة، يلعب جيجو يونايتد مع بوريرام يونايتد على إستاد جيجو كأس العالم، ويستضيف جوانزو فريق سيريزو أوساكا على إستاد تيانهي ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويلعب لوكوموتيف طشقند مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ذوب آهن الإيراني على ملعب لوكوموتيف عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة، وفي نفس الموعد يستضيف الدحيل القطري نظيره الوحدة الإماراتي على إستاد عبد الله بن خليفة.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي تراكتور سازي الإيراني نظيره الغرافة القطري على إستاد يادكار إمام، عند الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت المملكة، في آخر جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجزيرة الإماراتي في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، في اللقاء الذي سيُقام على إستاد محمد بن زايد عند الساعة 5:35 مساء.

وضمن الأهلي والجزيرة الإماراتي التأهل رسميًا إلى منافسات الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، إلا أن كل منهما يسعى لحسم الصدارة لصالحه.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي، وهو متصدر المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 برصيد 11 نقطة، فيما يقع فخر أبو ظبي في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.

متعلقات