صحيفة المواطن 16 مشاهدة
البحث عن الصدارة شعار مباراة الأهلي والجزيرة اليوم

يحتضن إستاد محمد بن زايد في الإمارات، مباراة الأهلي والجزيرة اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ويدخل لاعبو الراقي وفخر أبو ظبي، مباراة الأهلي والجزيرة اليوم بهدف تحقيق الفوز، من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، والتأهل إلى الدور التالي مُتصدرًا.

وضمن الراقي وفخر أبو ظبي الصعود إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018 قبل مباراة الأهلي والجزيرة اليوم التي ستكون حاسمة في تحديد هوية أصحاب المركزين الأول والثاني.

وقبل مباراة الأهلي والجزيرة اليوم في الجولة السادسة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي صدارة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 برصيد 11 نقطة، فيما يقع فخر أبو ظبي في المرتبة الثانية بـ8 نقاط.

ويكفي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي التعادل أو الفوز في مباراة الأهلي والجزيرة اليوم من أجل التأهل إلى الدور التالي في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 وهو متصدر المجموعة الأولى، ما يُعطي اللاعبين ثقة ودفعة معنوية قبل المواجهات القارية المقبلة.

على الجانب الآخر، يدخل فخر أبو ظبي مباراة الأهلي والجزيرة اليوم بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز بهدف دون رد أو بفارق هدفين، لكي يتأهل في الصدارة بنتيجة المواجهات المباشرة، حيث إن الراقي فاز في أرضه بنتيجة 2/1.

ويأمل فخر أبو ظبي الفوز في مباراة الأهلي والجزيرة اليوم للثأر من هزيمته أمام الراقي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018 لكي يعطي اللاعبين دفعة معنوية قبل منافسات دور الـ16.

متعلقات