صحيفة المواطن 10 مشاهدة
كيف يستعد الهلال للموسم الجديد؟

كشف نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن برنامج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة المقبلة، بعد نهاية منافساته الموسم الرياضي الجاري.

وأوضح حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، أن الفريق الأول لكرة القدم سوف يحصل على إجازة حتى يوم الخميس، الموافق 17 من شهر مايو المقبل، على أن يعود لاعبو الزعيم إلى التدريبات الجماعية، مساء الجمعة.

ومن المُقرر أن يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التدريبات الجماعية حتى يوم الاثنين، الموافق الرابع من شهر يونيو المقبل، ثم يحصل اللاعبون على إجازة حتى 23 من الشهر ذاته، قبل العودة مُجددًا في اليوم التالي، استعدادًا للموسم المقبل.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للاستعداد جيدًا قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل، من أجل استعادة الانتصارات وتحقيق البطولات، خاصة أن الزعيم للمنافسة بقوة على الألقاب سواء المحلية أو القارية.

وانتهى الموسم الرياضي الخاص بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعدما ودع الزعيم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018 من دور المجموعات، عقب هزيمته، يوم أمس الاثنين، أمام فريق استقلال طهران الإيراني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري بعد منافسة قوية من النادي الأهلي، فيما ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق القادسية.

متعلقات