صحيفة المواطن 18 مشاهدة
الهلال .. متصدر للتمريرات

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في التألق بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وكلل مجهوده بالحصول على اللقب في الجولة الأخيرة بعد منافسة قوية مع النادي الأهلي.

وشدد حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هو الأكثر تمريرًا في المسابقة المحلية الموسم الرياضي الجاري.

وأكمل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 12.133 تمريرة ناجحة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، أكثر من أيّ فريق آخر في المسابقة المحلية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 26 مباراة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 مواجهات، وخسر مرتين فقط، وأنهى المسابقة المحلية مُتصدرًا بـ56 نقطة.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 47 هدفًا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، ويحتل المركز الثاني على الصعيد خلف النادي الأهلي الذي سجل 59 هدفًا، فيما استقبلت شباك الزعيم 23 هدفًا، ليُصبح الأقوى دفاعيًّا.

وحصل الهلال على 3 جوائز من أصل 11 جائزة في حفل توزيع جوائز الموسم الرياضي 2017/ 2018، حيث حصل على لقب الفريق المثالي، وأفضل نادٍ في المسؤولية الاجتماعية، وحصل النجم ياسر الشهراني على لقب أفضل ظهير في الدوري السعودي للمحترفين.

متعلقات