صحيفة نادينا الالكترونية 50 مشاهدة
افرح يا ناصر وغن يا فواز

سقطت ورقة التوت التي كانت تغطي جسد وسطنا الرياضي، وبانت الأمور على حقيقتها..!

** ماذا يحدث؟ أدري ولا أدري أن الجواب قادر على قول الحقيقة إن وضعناه كما هو خال من علامات التعجب..

** صديقي يسأل، هل أنت معهم أم مع الرياضة؟ فقلت أنا مع نفسي..!!

** ليس عيبا في عز انفعال المدرجات أن تلتزم الصمت حتى تمضي العاصفة إلى حال سبيلها وبعده أن لديك ما تقوله فلا بأس..!!

** فاز الأهلي على النصر، فعشنا منذ أن أودع السومة الهدف الرابع في مرمى العنزي مع كل ملحوق مطرود فواصل إعلامية ضاع بعضها مع الإعلانات التجارية..!!

** الطبيعي أن أحب الأهلي، لكن غير الطبيعي أن يتحول هذا الحب إلى سوط أجلد به الآخرين..

** حينما يكون عدو الأمس صديق اليوم، فهنا تتجلى البرغماتية التي تؤمن بلعبة المصالح..!!

** اختصر صمت الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزبز سنين من البحث عن أسباب خصام ومشاجرات أهل الرياضة، ففي صمته كلام جميل لمن يفهم فقط..!!

** نمت وصحيت على ما يسمى بحل الاتحاد أو سحب الثقة، هكذا قال مغرد ساخر، فقلت كمل نومك فلربما تصحو على قرار يعاقب من يتأمر على إسقاط كرة القدم السعودية بقرار هذه المرة أخطر مما يتصور المجتمعون ومن يقف وراء اجتماعهم غير الرسمي..!!

** ترى زودوها وإن ظل الحبل متروكا لهم على الغارب نتوقع أن يصل حال رياضتنا إلى ما وصلت إليه رياضة الكويت مع التكتل والمعايير..!!

** إن وصلت للتحدي خطاب من مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ينسف كل شيء، فنتمنى أن لا تستفزوا أصحاب الصوت المسموع في فيفا بهكذا كلام..!!

** من حق ناصر الشمراني أن يحب الأهلي، ومن حق فواز القرني أن يتغنى ويبارك للمجانين، وقبلهم ماجد وغيره، فلماذا هذا التوتر والتشنج، ففي عرف النجوم العقل يحب قبل القلب، فرددوا مجانين في حبه مجانين..!!

** ارتفع معدل الحساسية عند بعض الإعلاميين من الأهلي لدرجة بات يشكل لهم هذا الاسم فوبيا بل أن بعضهم يتعب حينما يرى النجوم تجن في الأهلي..!!

** تح --- أكثر

متعلقات