صحيفة نادينا الالكترونية 14 مشاهدة
عبدالغني سبب الخسارة

ألقت خسارة النصر بالأربعة (3-4) من أمام الأهلي بظلالها السلبي على الأوساط النصراوية وعجت مواقـــع التواصل الاجتماعي بالكثير من ردود الفعل النصراوية والتعليقات الغاضبة امتعاضاً من هذه الخسارة لدرجة أن هناك نصراويين راحوا (يخونون) قائد فريقهم حسين عبدالغني ويتهمونه بالتواطؤ مع فريقه السابق الأهلي، وطالبوا بطرده من النصر.

- من أهم التعليقات النصراوية في (التويتر).. أن مباراة الأحد الماضي أثبتت أنه ليس من مصلحة النصر أن يشارك عبدالغني في أي لقاء أمام الأهلي.. عبدالغني إما أن يغيب عن مباراة الأهلي وعلى غرار ما حدث خلال مباريات سابقة، أو أن يكون عندما يشارك أسوأ لاعب نصراوي في المباراة ودللوا على ذلك بما قدمه من خلال المباراة الأخيرة.

- طموحات النصراويين كانت كبيرة بتحقيق الفوز على الأهلي لتوسيع فارق النقاط إلى (8) نقاط بين الفريقين ولأن ذلك لو حدث فإنه سيخفف من حجم الضغوطات على لاعبي فريقهم في المباريات المتبقية، بل ربما جعل حصول النصر على بطولة الدوري هي مسألة وقت لا أكثر.. لكن هذه الطموحات النصراوية تبخرت وضاعت من جراء فوز الأهلي.. ولهذا من المؤكد أن تنعكس آثار الخسارة من الأهلي على نفوس لاعبي النصر خلال ما تبقى من مباريات التي سيكون أولها أمام الاتحاد في جدة.

- أن يتأخر الأهلي (صفر- 29 أمام النصر في الرياض، ومن ثم يقلب تأخره إلى الفوز (4-3) فإن ذلك يعني أن نجومه والقائمين عليه عاقدو العزم على إنهاء معاناة (30) موسماً ماضية عاشها فريقهم بعيداً عن تحقيق بطولة الدوري.

- النصر (489 نقطة سيلاقي الاتحاد (42) نقطة في جدة بعدة فترة التوقف.. فوز الاتحاد سيقلص الفارق بينهما إلى (3) نقاط، وسيعزز من حظوظه بنيل بطولة الدوري التي لم يحققها منذ خمسة مواسم.. هذا يؤكد أن النصر (تورط كثيراً) بسبب خسارته من الأهلي، بل ربما أفقده ذلك المحافظة على بطولة الدوري التي حققها في الموسم الماضي.

- النصر بخسارته من أمام الأهلي لم يفشل فقط في توسيع --- أكثر

متعلقات