صحيفة المواطن 17 مشاهدة
الصوم والمونديال .. رمضان يرفع همة الأخضر استعدادًا لروسيا

مع بداية شهر رمضان المبارك اليوم لعام 2018، سيخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكره المقبل في الفترة من ال20 من مايو الجاري حتى الثامن من يونيو المقبل.

وبسبب الاستعداد الجيد لبطولة كأس العالم فإن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي قد يضطر إلى إقامة فترات تدريب صباحية مع فترات تدريب مسائية من أجل الاستعداد الأمثل للمونديال الروسي.

ورغم أن عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قال بأن لاعبي الأخضر حصلوا على فتوى تمكنهم من الإفطار أثناء شهر رمضان من أجل التدريبات والمباريات، إلا أنهم قد يفضلون الصيام وقت نهار رمضان مع الإفطار عند غروب الشمس ووقت أذان المغرب.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراة افتتاح كأس العالم أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو المقبل وهو اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك، حيث سيكون أمام لاعبي الأخضر حيرة كبيرة حيث الصيام أو الإفطار مع ضرورة تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن الأخضر تأهل إلى كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله اللاعب فهد المولد في شهر سبتمبر الماضي في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

متعلقات