صحيفة المواطن 15 مشاهدة
ودية الألمان فرصة الأخضر للثأر!

يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة المنتخب الألماني ودياً في الثامن من يونيو المقبل في مباراة ودية ستُقام في ألمانيا.

ويسعى المنتخب السعودي بقيادة مدربه خوان أنطونيو بيتزي إلى تحقيق الفوز؛ وذلك من أجل طمأنة الجماهير السعودية على الأخضر قبل السفر إلى روسيا.

ورغم أن المباراة ستكون صعبة للغاية وذلك بسبب قوة المنتخب الألماني كونه بطل العالم في عام 2014 بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية، لكن الأخضر يريد الفوز للثأر من خسارته من المنتخب الألماني بثمانية أهداف دون رد في مونديال 2002 في كوريا واليابان.

وشهدت مباراة ألمانيا والسعودية في مونديال 2002 تألقاً كبيراً من اللاعب ميروسلاف كلوزة نجم بايرن ميونيخ الألماني السابق، والذي سجل في تلك المباراة ثلاثة أهداف هاتريك.

وكان المنتخب السعودي فاز على المنتخب الجزائري ودياً بهدفين دون رد في مباراة أقيمت في التاسع من مايو الجاري، بينما فاز المنتخب السعودي على المنتخب اليوناني بهدفين دون رد في الخامس عشر من شهر مايو الجاري في مباراة كانت أقيمت في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وستُقام مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الألماني الودية في مدينة ليفركوزن الألمانية في الثامن من يونيو المقبل.

اختتم الأخضر معسكره الأخير والذي أقيم في مدينة ماربيا الإسبانية، على أن يذهب الأخضر في معسكر آخر بسويسرا في الفترة من ال20 من مايو الجاري حتى الثامن من يونيو.

متعلقات