صحيفة المواطن 21 مشاهدة
بيتزي .. لا يُصدق نفسه!

نجح المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في تقديم معسكر جيد مع المنتخب السعودي خلال الفترة الأخيرة، حيث أقيم المعسكر في مدينة ماربيا الإسبانية.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على المنتخب الجزائري وديًا بنتيجة هدفين دون رد في مباراة أقيمت في التاسع من مايو الجاري في مدينة قادش الإسبانية.

أما المباراة الثانية فكانت بين المنتخب السعودي والمنتخب اليوناني وانتهت بفوز الأخضر بنتيجة هدفين دون رد في لقاء كان أقيم في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وحصل بيتزي على نتائج تألق الأخضر في المعسكر الأخضر، حيث تمكن المنتخب السعودي من التقدم 3 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات عن شهر مايو ليعود إلى المركز ال67 بعدما كان في المركز ال70.

كما استقر بيتزي بشكل كبير على خطة اللعب والتي سيبدأ بها مبارياته في مونديال روسيا، ولكنه سيؤجل إعلان قائمته حتى خوض آخر 3 مباريات متبقية وديًا قبل كأس العالم أمام منتخبات “إيطاليا، بيرو، ألمانيا”.

ويذكر أن خوان أنطونيو بيتزي تولى مهمة تدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي بعد رحيل مواطنه إدجاردو باوزا عن قيادة الأخضر لسوء النتائج.

سيخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته في المونديال الروسي أمام منتخب روسيا صاحب الأرض والضيافة يوم 14 يونيو المقبل.

ويسعى الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له من أجل اكتساب الروح المعنوية المرتفعة والسعي نحو التأهل إلى دور ثمن النهائي من البطولة.

متعلقات