رصد الحدث 25 مشاهدة
أخبار ليفربول اليوم حول البحث عن بديل صفقة فقير فى سوق الانتقالات

رصد الحدث-مصطفي سليمان: بدأ الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول فى البحث عن بدائل للفرنسى نبيل فقير نجم خط وسط أولمبيك ليون بعد فشل صفقة انتقاله إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نبيل فقير مهاجم أولمبيك ليون نبيل فقير مهاجم أولمبيك ليون

أشارت صحيفة "ليفربول إيكو"، إلى أن مدرب ليفربول بدأ فى مهمة البحث عن بديل قوى لتدعيم خط وسط بعد فشل صفقة ضم نبيل فقير بسبب الفحوصات الطبية التى أظهرت تعرضه لإصابة خطيرة فى الركبة تعرض لها مع فريقه الحالى منذ 3 سنوات قد تؤثر على مشواره مستقبلاً مع النادى.

وكان نادى ليفربول قد تقدم بعرض قيمته 53 مليون إسترلينى من أجل ضم نبيل فقير، وبعد اكتشاف إصابة الركبة تم تخفيض المقابل المادى وهو ما لم توافق عليه إدارة النادى الفرنسى.

ولم يبق امام يورجن كلوب مدرب ليفربول سوى الفرنسى عثمان ديمبلى جناح برشلونة لخلافة كوتينيو بعد فشل صفقة ضم نبيل فقير.

منح ماريو جوتزه مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مسئولى نادي ليفربول الإنجليزي الضوء الأخضر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد لاعب بوروسيا دورتموند فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور"الإنجليزية، أنه يعشق اللعب تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حيث سبق وأن لعب معه خلال الفترة من 2009 حتى 2015 داخل صفوف أسود الفيستفالى.

أشار جوتزه خلال تصريحاته قائلاً: "لقد قررت الرحيل عن بايرن ميونخ، وكان كلوب مهتمًا بالتعاقد معي، وكنت أتطلع للعب تحت قيادته مرة أخرى".

وأضاف: "ما زالت موجودًا، كلوب مدير فني على مستوى عالٍ، ولكنني قررت الانضمام لبوروسيا، ولكن لم يكن القرار ضد ليفربول وكلوب بل بالعكس".

وكان جوتزه قريبًا من الانضمام للريدز منذ عامين، ولكنه فضل العودة لفريقه القديم مرة أخرى.

متعلقات