صحيفة المواطن 14 مشاهدة
بيتزي جاهز لمفاجأة الروس

يدرس المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم وضع خطة هجومية مفاجئة للمنتخب السعودي عند مواجهة منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم عام 2018.

ويريد بيتزي تجهيز الأخضر للقيام بالفرص الهجومية على مرمى المنتخب الروسي وإرهاق الدفاع الروسي حيث لن يتنازل الأخضر عن تحقيق الفوز والنقاط الثلاث لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة المونديال.

كما أن بيتزي سيجهز لاعبي الأخضر للتأمين الدفاعي الجيد مع تأهيل اللاعبين وحارس المرمى نفسيًا للعمل على مواجهة ضغط المنتخب الروسي والجماهير الروسية خلال المباراة.

ويطمح الأخضر لاستغلال مباراة الافتتاح ليكون أول منتخب عربي يحقق الفوز في مباريات افتتاح المونديال في حال هزم المنتخب الروسي.

يذكر أن المنتخب السعودي كان تأهل إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الياباني بهدف دون رد سجله النجم فهد المولد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بكأس العالم والتي تضم منتخبات” مصر، الأوروغواي، روسيا”.

يذكر أن الأخضر يريد الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في بطولة كأس العالم حيث يأمل المنتخب السعودي في التألق والوصول إلى دور الثمانية ليتفوق على إنجازه والذي حققه في مونديال 1994 بأميركا عندما وصل لدور ثمن النهائي.

تُقام مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي يوم الخميس المقبل على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

متعلقات