صحيفة المواطن 27 مشاهدة
كرمت “المواطن”.. إدراة نادي ضمك تلتقي الإعلاميين ومؤثري التواصل الاجتماعي

تأكيدًا على أن الإعلام شريك للنجاح، أقام مجلس إدارة نادي ضمك الجديد بخميس مشيط، صالح محمد آل نخاع، لقاءً تعريفيًا ومأدبة عشاء رمضاني مساء أمس الاثنين للإعلاميين و نخبة من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي.

وحضر اللقاء أعضاء المجلس التنفيذي للنادي، حيث أطلعوا على منشآت النادي الحديثة، فيما تم تكريم الحضور ومن ضمنهم “المواطن” نظير تعاونها مع نشر فعاليات وإنجازات النادي.

وتخلل اللقاء الذي قدمه الإعلامي محمد آل محي القحطاني كلمة لرئيس النادي الجديد صالح محمد أبونخاع، رحب فيها بالحضور وأشاد خلالها بدور الإدارت السابقة والإعلام في خدمة النادي.

وطالب رئيس النادي الجديد الجميع بالوقوف مع الإدارة الحالية حتى يتحقق الانجاز الكبير والصعود إلى دوري المحترفين.

واستمع الحضور إلى عدد من المداخلات من قبل أعضاء النادي والمدراء التنفيذين والاعلاميين ومشاهير وسائل التواصل المختلفة.

وفي وقت سابق، اُعتمد مجلس إدارة نادي ضمك من قبل الهيئة العامة للرياضة برئاسة صالح أبونخاع ومحمد الشهراني نائبًا للرئيس وعبدالله بن قزعة أمينًا للصندوق، وعضوية كل من خزام الحويزي وشاكر بن عوير ومبارك آل مبارك وسعيد آل قماش وأحمد آل حويل.

و ضمن استعدادات النادي لدوري ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أنهت مؤخرًا إدارة النادي التعاقد مع خمسة لاعبين أجانب وهم عبدالفاضل سوانون ‏ومحمود بن صالح وخالد حاج عثمان وأوبين كواك وتشاتو ميركوب، كما أنهت التعاقد مع أفضل مدرب في الدوري التونسي لعام 2017 محمد الكوكي.

متعلقات