صحيفة المواطن 21 مشاهدة
منافسو السعودية .. هذا هو موقف صلاح من المشاركة أمام أبناء السماء الزرقاء

تحدث إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن موقف المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي من المشاركة أمام منتخب الأوروغواي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة في كتفه خلال مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المباراة التي كانت أقيمت في مدينة كييف الأوكرانية.

وقال إيهاب لهيطة: إن محمد صلاح يتحسن ويتدرب بشكل رائع، مضيفًا أنه من الصعب تحديد موقفه حول المشاركة أمام الأوروغواي في الفترة الحالية.

وسيواجه منتخب مصر، نظيره الأوروغوياني يوم الجمعة المقبل، والذي سيكون أول أيام عيد الفطر المبارك في مباراة تُقام في الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر.

وكان منتخب مصر تأهل إلى بطولة كأس العالم، وذلك بعد الفوز على منتخب الكونغو برازفيل بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال.

ويأمل منتخب مصر في أن يحقق نتائج إيجابية أمام الأوروغواي والمنتخب الروسي والمنتخب السعودي من أجل التأهل لدور ثمن النهائي في بطولة المونديال.

تواجد منتخب مصر في مونديال 1990 بإيطاليا، وذلك قبل أن يغيب لمدة 28 عامًا ثم يعود للمشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه في مونديال روسيا.

وتعرض الإسباني سيرخيو راموس لاعب ريال مدريد للانتقاد والهجوم من الجمهور المصري بعد تعمد إصابته لمحمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.

متعلقات