صحيفة المواطن 16 مشاهدة
روبي ويليامز ورونالدو يُحييان حفل افتتاح كأس العالم

تتبقى أيام قليلة وتنطلق بطولة كأس العالم في روسيا بمواجهة منتخبنا الأخضر مع الدولة المنظمة، وذلك في المباراة الافتتاحية للبطولة والمجموعة الأولى.

وعرضت وكالة أنباء تاس الروسية مجموعة من المعالم الرئيسية لحفل الافتتاح في البطولة، والذي من المتوقع أن يجتذب الملايين حول العالم لمشاهدة انطلاق أكبر حدث لكرة القدم.

واستعانت اللجنة المنظمة لمونديال روسيا بعدد من النجوم العالميين لإحياء حفل الافتتاح قبل انطلاق لقاء المنتخب السعودي والروسي في بداية مباريات المجموعة الأولى والتي تضم كلاً من مصر وأوروغواي.

ومن المقرر أن يُحيي روبي ويليامز، الموسيقي العالمي، حفل الافتتاح على ملعب لوجنيكي، كما ستقوم المغنية الروسية الشهيرة عايدة جاريفولينا بالمشاركة في الحفل الذي يمثل بداية فعاليات البطولة.

ووفقاً للجنة المنظمة للبطولة، فإن نجم كرة القدم البرازيلي الشهير رونالدو، والذي سبق وأن حصل على لقب كأس العالم مرتين في 1994 و2002 سيكون هو المقدِّم لفعاليات حفل الافتتاح.

وينطلق مونديال روسيا في 15 من يونيو الجاري، بمباراة افتتاحية تجمع المنتخب الأخضر بالبلد المستضيف ضمن أولى مواجهات المجموعة الأولى، والتي تضم أيضًا كلاً من مصر وأوروغواي، ويسعى الأخضر لتحقيق نتائج إيجابية في مونديال هذا الصيف بعد أن غاب النسختين الماضيتين، حيث يراهن على عدد من نجومه البارزين، مثل فهد المولد ويحيى الشهري وغيرهما.

متعلقات