صحيفة المواطن 22 مشاهدة
سلطان بن سحيم بالتزامن مع تحرير الحديدة : نظام الحمدين الخائن يتحالف مع الملالي

بالتزامن مع عملية تحرير ميناء ومدينة الحديدة التي يقوم بها الجيش الوطني اليمني بإسناد من قوات التحالف العربي، استنكر الشيخ سلطان بن سحيم ارتماء نظام الحمدين في أحضان نظام الملالي.

وقال سلطان بن سحيم عبر تويتر:  بينما كان العرب الصادقون الشجعان يجتمعون لتحريرالحديدة من براثن الانقلاب الحوثي، نجد النظام الخائن يكشر عن أنياب الغدر ليتحالف مع الوكيل الإيراني.

وأضاف : عار علينا كقطريين أن يأتي اليوم الذي يدافع نظام الحمدين عن الفارسي… وضد من؟! ضد الشقيق السعودي والإماراتي والبحريني والكويتي… إن لم يكن هذا هو العار فما هو إذن ؟!!!

وتعني عملية تحرير الحديدة العديد من الأمور العسكرية والإنسانية والتنموية ضمن الجهود التي يقوم بها التحالف العربي في اليمن.

فعلى الصعيد العسكري يعني تحرير الحديدة تأمين الشريط الساحلي من أية هجمات تستهدف الملاحة الدولية وإيقاف عملية تهريب الأسلحة الإيرانية إلى الحوثيين وقطع الطريق على عناصر حزب الله الإرهابي والحرس الثوري الإيراني إضافة إلى تسهيل مهمة تحرير باقي المدن اليمنية.

وعلى الصعيد الإنساني والتنموي تضمن عملية تحرير الحديدة تأمين سفن الإغاثة الإنسانية التي استولى عليها الحوثي وعودة الحياة بشكل طبيعي إلى المحافظة بالكامل وتدفق المساعدات الإنسانية والإغاثية لباقي المحافظات.

متعلقات