صحيفة المواطن 31 مشاهدة
إليك القنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا

تُقام مباراة افتتاح مونديال 2018، اليوم الخميس، بين السعودية وروسيا، وسط ترقب ومتابعة كبيرة من الجماهير العربية بشكل عام والجماهير السعودية بشكل خاص.

ويذكر أن مباراة السعودية وروسيا تُقام اليوم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة.

وستنقل قنوات “IRIB TV 3، SPORT TV 1، CANALE 5 ITALIA، TRT 1 HDK ATD DAS ERSTE HD، TELECINO، TV P 1 HD” مباراة السعودية وروسيا.

ويسعى لاعبو الأخضر خلال مباراة السعودية وروسيا إلى تحقيق النقاط الثلاث وتحقيق انطلاقة قوية للتألق في المونديال.

ويأمل الجمهور السعودي في مباراة السعودية وروسيا أن يلعب الأخضر بروح قوية من أجل تحقيق النقاط الثلاث وإثبات قدرة الأخضر على المنافسة على التأهل إلى دور ثمن النهائي.

وأنهى الأخضر استعداداته بشكل جيد لمباراة السعودية وروسيا أمس الأربعاء، كما حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على حضور تدريبات الأخضر قبل المباراة.

وسيحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس في افتتاح بطولة كأس العالم صيف العام الحالي.

وستشهد مباراة السعودية وروسيا تكتيك خاص من المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي والذي يسعى بكل تأكيد للتأمين الدفاعي مع استغلال الهجمات المرتدة بشكل أمثل لإحراز الأهداف ومحاولة امتصاص الحماس الروسي.

وبعد مباراة السعودية وروسيا، سيواجه الأخضر في الجولة الثانية المنتخب الأوروغوياني في الـ20 من يونيو الجاري، كما ستكون المواجهة الثالثة أمام المنتخب المصري يوم الـ25 من شهر يونيو الجاري.

وأكد المدرب خوان أنطونيو بيتزي مدرب الأخضر أن فريقه سيقاتل خلال مباراة السعودية وروسيا من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وفي السياق ذاته تحدث المدافع أسامة هوساوي عن إصرار الأخضر على اللعب بشكل رائع في مباراة السعودية وروسيا والعمل على تشريف الكرة العربية والكرة السعودية بالشكل المثالي.

متعلقات