صحيفة العرب 43 مشاهدة
مبالغة خالد زكي بدور وزير الداخلية يثير استياء متابعي

بطريقة غريبة وعجيبة لم تقدم من قبل ظهر الفنان خالد زكي بدور مستفز للغاية أثار استياء متابعي مسلسل "صاحب السعادة"الذي يقوم ببطولته الفنان الكبير عادل إمام.

خالد زكي يقدم في العمل دور وزير داخلية، وظهر خلال حلقات المسلسل وهو صارم طوال الوقت لايضحك ولايمتلك أي مشاعر إنسانية،ويتكلم بطريقة غريبة جدا لم نجدها في أي وزير داخلية مر على الحكومات المصرية المختلفة والمتتابعة.

ولم يجد الجمهور مبررا لهذا الأسلوب الأمر الذى جعل عددا كبيرا من متابعي الزعيم ينفرون من متابعة المسلسل،لأنهم حتى الأن لم يفهموا السبب في هذا الأداء المستفز،الذي أضافه مخرج العمل رامي إمام،ومؤلفه يوسف معاطي الذي لم يقدم أي جديد في هذا العمل الدرامي الذي وصل للنهاية ولم يجد المشاهد منه أي هدف أو أي قيمة فنية،غير أنه عبارة عن مجموعة من الإفيهات المكررة والمعادة من عادل إمام والتي بات يحفظها الجمهور،بل واصبح لا يجد فيها أي جديد.

يبدو أيضا وأن مؤلف العمل بعيد عن الواقع أو لا يتابع النشرات الإخبارية لكي يرى وزير الداخلية محمد إبراهيم وهو يتحدث بطبيعية وتلقائية على شاشات التليفزيون،ويبدو أيضا أنه لا يعلم أن الدراما هي تجسيد حي للواقع وليست مبالغة فقط من أجل اضحاك المشاهدين بطريقة لا قيمة فنية لها.

متعلقات