صحيفة المواطن 21 مشاهدة
مباراة إنجلترا وكرواتيا .. نهاية مغامرة الأسود الثلاثة وبيريسيتش الأفضل

خطف رفاق لوكا مودريتش الفوز في مباراة إنجلترا وكرواتيا بالشوط الثاني الإضافي من اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب “لوجينكي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

وبدأت مباراة إنجلترا وكرواتيا بشكل سريع للغاية، حيث نجح نجم الأسود الثلاثة، كيران تريبير في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، ليمنح منتخب بلاده التقدم مبكرًا.

وحاول “الناريون”، تسجيل هدف التعادل في مرمى الأسود الثلاثة سريعًا، والبحث عن هدف التقدم، ولكن باءت جميع محاولاتهم في مباراة إنجلترا وكرواتيا بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

ونجح “الناريون” في تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب الأسود الثلاثة عن طريق النجم إيفان بيريسيتش الذي تمكن من هز الشباك في الدقيقة 69 من مباراة إنجلترا وكرواتيا بنصف نهائي المونديال الروسي.

وسجل بيريسيتش هدف “الناريون” عن طريق كرة عرضية لعبها المتألق فرساليكو من داخل منطقة الجزاء، ليُقابلها إيفان بقدمه ويهز شباك الأسود الثلاثة، وينتهي الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وكرواتيا بالتعادل الإيجابي، ليتم اللجوء إلى لعب أشواط إضافية لحسم هوية المتأهل إلى نهائي المونديال الروسي.

وحطم ماريو ماندزوكيتش أحلام الأسود الثلاثة وسجل هدف التقدم في الدقيقة 109 من الشوط الثاني الإضافي من مباراة إنجلترا وكرواتيا ليحرم الأسود الثلاثة من تأهل تاريخي إلى نهائي كأس العالم 2018، ويمنح “الناريون” إنجازًا غير مسبوق في المونديال.

وحصل إيفان بيريسيتش على لقب أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وكرواتيا بنصف نهائي كأس العالم 2018، بعد تألقه في المواجهة المونديالية وتسجيله لهدف التعادل، قبل أن يصنع هدف الفوز في الوقت القاتل.

وبعد مباراة إنجلترا وكرواتيا بنصف النهائي، سيواجه “الناريون” المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في نهائي المونديال الروسي، يوم الأحد المقبل، فيما سيلعب منتخب إنجلترا مع نظيره البلجيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم 2018.

متعلقات