صحيفة المواطن 25 مشاهدة
زلاتكو مدرب كرواتيا .. ينتظر يوم الأحد للبكاء!

لا شك أن الأسطوري زلاتكو مدرب كرواتيا قدم أداء أكثر من رائع مع منتخب بلاده في لقاء الأمس أمام المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويذكر أن زلاتكو مدرب كرواتيا قاد فريقه للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الكرواتي وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وينتظر زلاتكو مدرب كرواتيا مباراة فرنسا في نهائي المونديال يوم الأحد المقبل وذلك من أجل البقاء فرحًا في حال تُوج المنتخب الكرواتي بطلًا لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

وكان زلاتكو مدرب كرواتيا تولى تدريب منتخب بلاده في شهر أكتوبر الماضي وذلك بعد رحيل المدرب أنتي ساسيتش بسبب خلافات مع نجوم المنتخب الكرواتي.

وقاد زلاتكو مدرب كرواتيا منتخب فريقه للفوز على المنتخب اليوناني في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم حيث قاد منتخب الشطرنج الكرواتي للتأهل بسهولة إلى مونديال روسيا.

وسبق للأسطورة زلاتكو مدرب كرواتيا التدريب في المملكة العربية السعودية، حيث درب نادي الهلال ودرب كذلك نادي الفيصلي.

وأعرب زلاتكو مدرب كرواتيا عن سعادته الشديدة وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي، وأكد أن المنتخب الكرواتي لن يسعى للانتقام من المنتخب الفرنسي بعد الخسارة من الديوك في نصف نهائي كأس العالم عام 1998 بفرنسا.

وأكد زلاتكو مدرب كرواتيا أن أفضل منتخبين في كأس العالم وصلا إلى النهائي، مضيفًا أن المباراة ستكون ممتعة وسيقاتل كذلك المنتخب الكرواتي للفوز بالمونديال للمرة الأولى في تاريخه.

احتفل زلاتكو مدرب كرواتيا من قبل مع كاليندا كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا عقب الفوز على المنتخب الروسي في دور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، خاصة بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

متعلقات