صحيفة المواطن 15 مشاهدة
المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. إنتر ميلان الغائب الحاضر فيها!

من المقرر إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة وتوقيت جمهورية روسيا.

وبعد فوز المنتخب الكرواتي على المنتخب الإنجليزي في نصف نهائي المونديال بنتيجة هدفين لهدف وتأهله إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018؛ أدخل المنتخب الكرواتي نادي إنتر ميلان باب تاريخ نهائيات كأس العالم من جديد بحضوره وتواجده في المباراة النهائية.

ومنذ بطولة كأس العالم عام 1982 في إسبانيا ودائمًا ما يتواجد نجم من نادي إنتر ميلان في المباراة النهائية للبطولة، حيث أكد موقع فوتبول إيطاليا أن تأهل النجم الكرواتي إيفان بيرسيتش لاعب الإنتر مع منتخب بلاده إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 حقق هذه المعادلة من جديد للنيراتزوري.

وقبل انطلاق المباراة النهائية لكأس العالم 2018، شارك كل من جابرييل أوريالي وجوزيبي بيرجومي نجمي نادي إنتر ميلان السابقين في نهائي كأس العالم عام 1982 مع المنتخب الإيطالي أمام منتخب ألمانيا الغربية.

كذلك شارك النجم الألماني السابق كارل هاينز رومينيجه في نهائي كأس العالم عام 1986 مع منتخب بلاده أمام منتخب الأرجنتين قبل أن يخسر اللقب لصالح راقصي التانجو في ذلك الوقت، ومثل تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 استمرار حقبة السيطرة لنادي إنتر ميلان على نهائيات كأس العالم منذ عام 1982 وحتى عام 2018.

وكان المنتخب الكرواتي هزم المنتخب الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم بالأمس بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث سجل النجم إيفان بيرسيتش وماريو ماندوزوكيتش هدفي كرواتيا ليتأهل الأخير إلى المباراة النهائية لكأس العالم 2018 للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية وهو الملعب الذي احتضن مباراة افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي وانتهت المباراة بفوز الروس بخماسية دون رد.

متعلقات