صحيفة المواطن 17 مشاهدة
كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا تستلهم تجربة ألمانيا قبل موعد نهائي كأس العالم

قررت رئيسة كرواتيا  كوليندا غرابار كيتاروفيتش حضور مباراة نهائي كأس العالم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في العاصمة الروسية موسكو.

وكانت كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا حضرت مباراة دور ربع النهائي في مونديال روسيا 2018 بين المنتخب الكرواتي والمنتخب الروسي وانتهت تلك المباراة بفوز منتخب كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

وستستعين كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا بروح المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والتي شجعت المنتخب الألماني بحماس في نهائي كأس العالم عام 2014 في البرازيل، حينما خاض المنتخب الألماني المباراة النهائية ضد المنتخب الأرجنتيني.

وكانت كوليندا غرابار كيتاروفيتش اعتذرت عن حضور مباراة المنتخب الكرواتي ضد المنتخب الإنجليزي والتي أقيمت بالأمس في نصف نهائي كأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر حضور كوليندا غرابار كيتاروفيتش رئيسة كراوتيا للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل والتي تُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وسبق للرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش تهنئة لاعبي منتخب بلدها بعد الفوز على المنتخب الدنماركي في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم بركلات الجزاء الترجيحية، حيث تواجدت في غرفة خلع الملابس للاعبين بعد إقصاء منتخب الدنمارك.

 

كما أن الرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش لم تهتم بقواعد الدبلوماسية أو البروتوكول وشجعت منتخب بلادها بمنتهى القوة في مباراة روسيا في دور ربع النهائي من بطولة المونديال خلال الأسبوع الماضي.

ولفتت كوليندا غرابار كيتاروفيتش أنظار المشجعين حول العالم بسبب تشجيعها اللافت للأنظار لمنتخب بلادها، حيث لم تتقيد بقواعد البروتوكول وارتدت زي المشجعين ولم تحرص على ارتداء الزي الرسمي خلال تواجدها في المقصورة الرئيسية في مباراة كرواتيا وروسيا.

متعلقات