صحيفة المواطن 23 مشاهدة
نظام نور يعلن حركة النقل الداخلي في تعليم المدينة المنورة

أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة اليوم, عن حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات بالمنطقة للعام الدراسي 1439/ 1440 هـ, التي شملت 1967 معلماً ومعلمة.

وهنأ مساعد مدير تعليم المدينة المنورة للشؤون التعليمية الدكتور خالد بن عبدالعزيز الوسيدي, المعلمين والمعلمات الذين تحققت رغباتهم بالنقل، متمنياً للذين لم تشملهم الحركة هذا العام أن تتاح لهم الفرصة العام القادم – إن شاء الله تعالى -, مُبيناً أنه يمكن الاطلاع على نتيجة حركة النقل الداخلية من خلال حساب المعلم في نظام “نور”.

يُذكر أن موقع نظام نور يعد إحدى خدمات وزارة التعليم للتسهيل على أولياء الأمور والطلاب للتعرف على نتائج جميع المراحل الدراسية حتى الثانوية وتسجيل الأبناء بالمرحلة الابتدائية، ورياض الأطفال.

ويمكن من خلال نظام نور الحصول على المزيد من الخدمات مثل طباعة إشعار بمستوى الأطفال في الفصل أو طفل واحد من بينهم، وطباعة الشهادات وغيرها.

كما يتيح نظام نور للمعلمين والمعلمات الاطلاع على العديد من الخدمات مثل حركة النقل الخارجي والداخلي وتعديل الرغبات وغيرها من الخدمات.

كما يوفر نظام نور لأولياء الأمور الدخول لتسجيل الأبناء أو البنات في الصف الأول الابتدائي، وذلك وفق الجدول الزمني المعلن في هذا الشأن، حيث يمكنهم الدخول بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المستخدمة للدخول إلى النظام.

ويهدف نظام نور إلى تقليل الوقت والجهد المبذولين في الحصول على النتائج الخاصة بالطلاب.

كما يعمل نظام نور على ربط الطالب وولي الأمر بالمعلم والمعلمة والإدارة المدرسية؛ بهدف ربط جميع أطراف العملية التعليمية مع بعضها البعض.

ويمكن معرفة نتائج حركة النقل الداخلي بالدخول إلى موقع نظام نور عبر الرابط التالي (هنا)

متعلقات