صحيفة المواطن 28 مشاهدة
في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا .. لقطة غريبة وطريفة من نجم الشطرنج الكرواتي

قدم اللاعب الكرواتي شيم فيرشاليكو مدافع نادي أتليتكو مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي أداء أكثر من رائع خلال مباراة كرواتيا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا.

وقام اللاعب فيرشاليكو بلقطة طريفة بعد نهاية مباراة كرواتيا ضد إنجلترا حيث أتى بالعلم الكرواتي ووضعه على أرض الملعب ثم نام عليه، في إشارة منه إلى ليلة سعيدة سينامها الشعب الكرواتي بعد التأهل إلى نهائي كأس العالم 2018.

ويسعى المنتخب الكرواتي بعد الفوز في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا إلى الفوز في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي.

ومن المقرر إقامة مباراة منتخب كرواتيا ضد منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، وذلك بعد فوز الشطرنج الكرواتي في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا والتي أقيمت بالأمس.

ويأمل الجمهور الكرواتي من منتخب بلاده تحقيق الفوز في لقاء فرنسا وحصد لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم، خاصة أن الفوز في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا رفع من سقف طموحات منتخب كرواتيا في نهائي كأس العالم.

وكانت مباراة كرواتيا ضد إنجلترا شهدت تألق كبير من الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى المنتخب الإنجليزي والذي تصدى للعديد من المحاولات الهجومية الخطيرة من قبل المنتخب الإنجليزي.

وحصد النجم الكرواتي إيفان بيرسيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي لقب رجل مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بعدما سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك المنتخب الإنجليزي بالدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة.

وقبل إقامة مباراة كرواتيا ضد إنجلترا كان المنتخب الكرواتي تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم بعد الفوز على المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في دور ربع النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

لم تحضر رئيسة كرواتيا كاليندا كيتاروفيتش مباراة كرواتيا ضد إنجلترا التي أقيمت بالأمس لانشغالها ببعض الأعمال.

متعلقات