صحيفة المواطن 23 مشاهدة
موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 .. مباراة نارية والخطأ يُدمر أحلام شعب بكامله

ينتظر الجمهور العاشق لكرة القدم موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 على أحر من الجمر، خاصة أن المباراة ستجمع بين منتخبين من العيار الثقيل وهما المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي.

ومن المقرر أن يكون موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة وبتوقيت جمهورية روسيا.

وستشهد مباراة موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 ترقباً وحذراً شديدين من قِبل المنتخبين في البداية، خاصة أن ارتكاب أي خطأ قد يُكلف الفريق الخاسر الكثير مع تدمير كامل لأحلام شعبه بأن يصبح بطلًا للعالم لمدة أربع سنوات.

ويرغب المنتخب الفرنسي خلال موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 في أن يحقق الفوز وذلك من أجل التتويج ببطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز بها في مناسبة وحيدة في عام 1998 بفرنسا.

أما المنتخب الكرواتي فيجهز لمفاجأة من العيار الثقيل في موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 حيث يريد الفوز على المنتخب الفرنسي والثأر منه بعد فوز الديوك على الشطرنج الكرواتي بهدفين لهدف في نصف نهائي مونديال عام 1998 بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي.

ويذكر أن كاليندا كيتاروفيتش رئيسة دولة كرواتيا أعلنت عن رغبتها في حضور موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 بين منتخب بلادها والمنتخب الفرنسي، مضيفة أنها تتمنى فوز المنتخب الكرواتي باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وقبل إقامة موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 كان المنتخب الفرنسي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب البلجيكي في دور نصف النهائي بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب صامويل أومتيتي.

أما المنتخب الكرواتي فتأهل إلى موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 وذلك بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي في دور نصف النهائي بنتيجة هدفين لهدف.

متعلقات