صحيفة المواطن 35 مشاهدة
موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 ومباراة تحديد المركز الثالث

تنتظر الجماهير موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بفارغ الصبر، خاصة أن المونديال الروسي حمل شعار المفاجآت، بعدما خرجت المنتخبات الكبرى مبكرًا.

وسيكون موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ونظيره كرواتيا، يوم الأحد المقبل، الموافق 15 من شهر يوليو، على ملعب “لوجينكي” في العاصمة الروسية موسكو، في تمام السادسة بتوقيت المملكة.

وقد يشهد موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 حدثًا فريدًا في حالة تتويج المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم باللقب، حيث إنها ستكون المرة الأولى التي يحصل عليه، بعدما حقق المستحيل بالوصول إلى نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه.

موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بمثابة الحلم الذي ينتظره الجمهور سواء المتابع لكرة القدم أو لا، وليس من الرياضيين والمنتخبات المشاركة في العرس الكروي فقط.

وحرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عند اختيار موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 على أن يكون مناسبًا في جميع الدول حتى يتمكن أكبر قدر من الجماهير على مشاهدته، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

ولن تترقب الجماهير موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 فقط، بل ستنتظر أيضًا موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال الروسي بين منتخبي بلجيكا وإنجلترا.

وستُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالمونديال الروسي، قبل موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 بيوم واحد فقط، حيث ستُقام، بعد غد السبت، في تمام الخامسة بتوقيت المملكة، على ملعب سان بطرسبرج.

متعلقات