صحيفة الخرج 56 مشاهدة
الإطاحة بعصابة في الخرج تسرق السيارات ومن ثم تحرقها

أطاحت شرطة الخرج بأربعة من الجناة و"حدث"، تورطوا بتشكيل عصابة لتنفيذ عدة جرائم سرقة للسيارات، ومن ثم التفحيط بها، وحرقها بأماكن نائية، وكذا سرقة بطاريات المركبات الثقيلة.

ووفقاً لمصادر "سبق"، فإن عدداً من مراكز شرطة المحافظة، قد تلقت بلاغات من مواطنين تفيد سرقة سياراتهم؛ حيث تبين فيما بعد أنها استخدمت لتنفيذ عمليات سرقة أخرى كسرقة بطاريات المعدات الثقيلة وغيرها، وكذلك استخدامها في عمليات التفحيط، ومن ثم التخلص منها عن طريق إشعال النار بها في الأماكن النائية.

ووضع، بدورهم، أفراد شرطة الخرج، خطة أمنية محكمة للتحري عن المتورطين بارتكاب تلك القضايا ودراستها بعناية، فقامت بزرع بعض المصادر في الأماكن المشبوهة، ووضع الأماكن التي تكررت بها تلك السرقات تحت المراقبة السرية الشديدة.

وبعد توفيق الله عز وجل، وبجهود جبارة ومتواصلة بمتابعة وإشراف مباشر ودقيق من قبل مدير شرطة الخرج العميد ناصر بن محمد المطيري، تم حصر الاشتباه في أربعة أشخاص و"حدث"، وبعد رصد تحركاتهم وأماكن تواجدهم واتصالاتهم، جمعت الأدلة والقرائن التي تؤكد تورطهم في ارتكاب عدد من جرائم السرقات التي تم التبليغ عنها سابقاً، وبناءً عليه تم إعداد الكمين المناسب للإطاحة بهم جميعاً.

وأسفر التحقيق معهم عن اعترافهم بارتكاب عدد من تلك الحوادث، موزعين الأدوار فيما بينهم، في حين أكدت مصادر "سبق"، أن الجناة اعترفوا حتى الآن بارتكابهم أكثر من عشر سرقات، تم تسجيل بلاغاتها سابقاً، وقامت شرطة الخرج بتسجيل هذه الاعترافات شرعاً.بحسب سبق

متعلقات