رصد الحدث 37 مشاهدة
4 لاعبين رئيسيون فى تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتى

رصد الحدث-أحمد عبد الجليل: ينتظر فريق مانشستر يونايتد مواجهة قوية أمام ليستر سيتى فى افتتاح مسابقة الدورى الإنجليزى بالموسم الجديد 2018/2019 على ملعب "الأولد ترافورد"، ويسعى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل بداية موفقة بعيداً عن أى سقوط فى الاختبار الأول على ملعبه ووسط جماهيره.

شارك أكثر من 10 لاعبين فى صفوف نادى مانشستر يونايتد ببطولة كأس العالم 2018 وعاد أغلبهم منذ أيام بعد العطلة الصيفية، وهو ما يؤكد عدم جاهزيتهم بشكل كبير لخوض المباراة لكن هناك عددا من العناصر قد تكون أصحاب أدوار رئيسية فى المباراة الإفتتاحية أمام ليستر سيتى وهم.

يعد واحدا من أفضل لاعبى مانشستر يونايتد طوال الموسمين الماضيين بسبب أدائه الاستثنائى والتصدى لمزيد من الكرات الصعبة وإنقاذ مرمى فريقه بشكل دائم من أهداف مؤكدة، وهو سيشكل قوة كبيرة للشياطين الحمر أمام هجوم ليستر سيتى الذى يقوده جيمى فاردى فى هذه المباراة.

أحد أسلحة مانشستر يونايتد الهجومية من المؤكد أنه سيحصل على فرصة كاملة فى الجانب الأمامى أمام ليستر سيتى عودة رميلو لوكاكو المتأخرة بعد مشاركته فى كأس العالم 2018 وعدم وصوله إلى مرحلة اللياقة والجاهزية البدنية.

يتمتع سانشيز بسرعات كبيرة وقدرات على المراوغة قد تساعد مورينيو فى حسم مباراة ليستر سيتى لصالحه والخروج بالثلاث نقاط.

فريد فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى ريال مدريد فريد فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى ريال مدريد

من المتوقع أن يتم الدفع به فى خط وسط مانشستر يونايتد بسبب إصابة ماتيتش وعدم جاهزية بول بوجبا وقد تكون فرصته كبيرة لإثبات ذاته خلال أول مباراة أمام ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى لاسيما وأنه لم يشارك مع منتخب البرازيل فى أى دقيقة ببطولة كأس العالم 2018.

إيريك بايلى إيريك بايلى

المدافع الإيفوارى سيكون أحد الأوراق الأساسية فى تشكيل مورينيو بفضل جاهزيته بدنياً وفنياً وهو ما ظهر عليه خلال منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية التى شارك فيها "الريدز ديفيلز" بالولايات المتحدة الأمريكية إستعداداً للموسم الجديد.

متعلقات