رصد الحدث 20 مشاهدة
النصر يوافق على انتقال فوزير وكارينيو يحدد مصير راموس

رصد الحدث-مصطفي سليمان: وافقت إدارة النصر على انتقال لاعب الوسط المغربي محمد فوزير إلى اتحاد طنجة المغربي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

من جهة أخرى تأكد غياب لاعب الوسط في النصر أحمد الفريدي عن مباراة فريقه أمام الفيصلي اليوم (الجمعة) ضمن مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين لعدم جاهزيته البدنية، واكتفى الفريدي في تدريب أول من أمس (الأربعاء) بالتدريبات اللياقية، وانضم الفريدي لقائمة الغائبين عن اللقاء بجانب الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد الذي يواصل برنامجه التأهيلي بعد إصابته بتمزق في المفصل الأسبوع الماضي.

وفاجأ المدافع البيروفي كريستيان راموس بعدم وصوله للرياض كما كان مقرراً الثلاثاء الماضي لظروف الطيران، وسيعقد المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو اليوم اجتماعاً مع اللاعب راموس في حال انضمامه للتدريبات، وسيقرر الاستعانة به في مقاعد البدلاء أو استبعاده نهائياً من المعسكر، وتنفس كارينيو الصعداء بمشاركة الحارس الأسترالي براد جونز بالتدريب أول من أمس بعد فراغه من صفوف منتخب بلاده.

وفي شأن آخر بدأ متجر النصر مساء أول من أمس في بيع الطقم الأساسي للفريق بحضور رئيس النادي سعود السويلم وأعضاء مجلس الإدارة وبعض لاعبي الفريق الأول.

متعلقات