صحيفة نادينا الالكترونية 45 مشاهدة
الأهلي ورسالة الفيصل..

من طرائف هذا الأسبوع، خبر بثته إحدى القنوات الحوثية في اليمن، يقول إسقاط طائرة بدون طيار على تخوم صنعاء وتم أسر الطيار..!!

** ومن العجايب، أن ثمة من ضحك، وثمة من قال تضحكون على أيش، وفي مثل هذه الحالات لا بأس أن نقول شر البلية ما يضحك..!!

** رغم أن الأجواء ليست أجواء مناكفات رياضية ولا إعلاميه إلا أن المتعصبين مازالوا يواصلون عبثهم بشكل فيه من الجهل ما دعا كثير من العقلاء يرددون «يا هادي يا دليل»..!!

** ليست مشكلة أن تكون متعصبا، بل المشكلة أن تكون جاهلا ومتعصبا، فهنا ردد يا شاعر القطرين حينما تهيأت للسلام عليك ولكن..!!

** أجد في كل ما يقوله الأمير خالد الفيصل جمالا أخاذا في الشعر وفي النثر بل أن كلماته المرتجلة تحلق بي في سماء الإبداع كيف لا وهو مروض الحرف..

** استقبل الأهلي وقدم خلال استقباله بعض كلمات للأهلي والرياضة، تؤكد أننا أمام تجربة حياة في شتى المناحي والتخصصات..!!

** خالد الفيصل باختصار، جامعة في شخص، يقنع في كل آرائه، وفي صمته أحيانا أكثر من رسالة لا يفهمها إلا من يعرفه..!

** أيها الأحبة عشاق الأندية، نحن مقبلون بداية من اليوم على مباريات فيها من الأهمية ما يجعل الوسط الرياضي يرقب ويراقب كل المباريات..

** ست جولات ساخنة، ستحدد البطل وتصادق على رحيل فريقين إلى دوري الدرجة الأولى، أي أن كل مباراة لها من الأهمية ما يجعل كل عاشق لكرة القدم قلبه في ملعب وعينه على آخر، وأذنه اليمنى مع المذياع واليسرى مع الإذاعة الداخليه لكل ملعب يتواجد فيه..!

** هل يعرف حكام كرة القدم أهمية هذه الجولات لكل الفرق؟ قطعا نعم يعرفون ويدركون ذلك لكن المعرفة والإدراك تحتاج إلى دقة متناهية في اتخاذ القرارات، أي أن خطأ بسيطا من الحكم ومساعديه قد يكلف فريق خسارة البطولة، وآخر عدم البقاء مع الكبار في دوري جميل..!!

** مات العم عايض بن طفير العرياني أحد أعيان محافظة العرضيات، وماتت معه ابتسامة فيها من الطيبة ما جعلته أنه رجل متفق عليه على مستوى --- أكثر

متعلقات