صحيفة المواطن 14 مشاهدة
موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم

تترقب الجماهير موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس في تونس.

وتنتظر الجماهير موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم، نظرًا لشعبية الفريقين الكبيرة في الوطن العربي، بالإضافة إلى أهمية اللقاء الذي سيشهد تتويج أحدهما بلقب دوري أبطال إفريقيا 2018.

وسيكون موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم في العاشرة مساء بتوقيت المملكة، التاسعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، وسيتم نقله عبر 27 قناة، وذلك حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من قبل.

وكانت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018، قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية مقابل هدف على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وتلقت القلعة الحمراء ضربة موجعة قبل موعد الأهلي والترجي بيومين فقط، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي إيقاف مهاجمه الأول، المغربي وليد أزارو؛ لسوء السلوك بعدما قطع القميص في مباراة الذهاب.

ويطمح أبناء القلعة الحمراء الفوز في مباراة الأهلي والترجي اليوم أو التعادل، لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الفريق التونسي التتويج بالبطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخه.

 

 

متعلقات