صحيفة المواطن 18 مشاهدة
الأهلي والقادسية .. كمارا يلدغ الراقي بثنائية

انتهت– منذ قليل– مباراة الأهلي والقادسية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بهدفين دون رد.

وبدأت مباراة الأهلي والقادسية على مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، بشكل ضاغط من الضيوف على مرمى محمد العويس، الذي تصدى لتسديدة خطيرة من إلتون جوزيه في الدقيقة 13.

وكان الضيوف الأفضل نسبيًّا بفضل الانتشار الجيد وامتلاك اللعب في منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والقادسية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الأهلي والقادسية اليوم، بدأ الراقي في الضغط أملًا في تسجيل هدف، وكاد الدبابة البشرية دجانيني تافاريس أن يفض اشتباك التعادل السلبي، إلا أن تسديدته جاءت أعلى المرمى.

وتمكن هارون كمارا من تسجيل الهدف الأول في مباراة الأهلي والقادسية في الدقيقة 69، وانتفض لاعبو الراقي بحثًا عن هدف التعادل، إلا أن التكتل الدفاعي للفريق القدساوي أحبط محاولاتهم.

وأضاف النجم هارون كمارا الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 77، وسط اعتراضات من لاعبي الراقي، ولجأ حكم مباراة الأهلي والقادسية إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة الهدف، لينتزع الفريق القدساوي ثلاث نقاط هامة.

وبعد مباراة الأهلي والقادسية اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي عند 19 نقطة، فيما رفع الفريق القدساوي رصيده إلى 7 نقاط.

متعلقات