صحيفة بلادي نيوز 147 مشاهدة

بلادي نيوز – المدينة : عماد الضاعدي 

يشارك الفنان فايز المالكي في ملتقى شباب وشابات الأعمال بالمدينة المنورة والذي يقام تحت شعار ( الشباب .. مستقبل وطن)  والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة وذلك بمركز الدار الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 18-20 جمادى الآخرة الموافق 7-9 أبريل .

اوضح ذلك رئيس اللجنة المنظمة للملتقى الأستاذ / وائل العوفي والذي عبر عن شكره وتقديره للفنان المتميز الأستاذ /  فايز المالكي على تلبيته دعوة اللجنة المنظمة للملتقى بالمشاركة تشجيعا ودعما للشباب وشابات الاعمال  ، وأضاف العوفي، أن الملتقى سينطلق بنسخته الأولى بمشاركة أكثر من (100) منشأة تجارية تتضمن فعالياته التي تستمر أربعة أيام العديد من الأنشطة والبرامج المصاحبة، كما سيحظى بمشاركة كبار الشخصيات من رجال المال والأعمال والاقتصاد والمستثمرين والمهتمين من داخل المنطقة  وخارجها  .

وسيشهد الملتقى  ايضا مشاركة رئيس اللجنة الوطنية لشباب الأعمال الاستاذ علي العثيم ، وشخصيات إعلامية بارز في مقدمتهم  الكاتبة والروائية مها باعشن وكل من الإعلاميات عبير الماحي مقدمة الاخبار بالقناة الاقتصادية ونشوى السكري ومها شلبي  ومذيع الحفل الرئيسي ماجد الفاسي .

يذكر أن الفنان فايز المالكي يحرص على المشاركة  في المناشط الشبابية و الاجتماعية كما يشارك دوما عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، ويتجاوب دوماً مع المناشط الاجتماعية من خلال احساسه تجاه المجتمع وتفعيل رسالة الفن في خدمة المجتمع .

متعلقات