رصد الحدث 22 مشاهدة
اخبار ريال مدريد اليوم عن تفاقم أزمة سولارى وإيسكو بسبب ليجانيس

رصد الحدث-متابعات: تأزمت علاقة الإسبانى إيسكو لاعب وسط ريال مدريد مع مدربه الأرجنتينى سنتياجو سولارى، بعدما كان مقرراً أن يكون متوسط الميدان الإسبانى ليكون أساسيا فى مباراة فريقه الأخيرة ضد ليجانيس بمسابقة كأس الملك، حسبما ظهر فى آخر حصة تدريبية، قبل أن يعدل المدرب خطته ويخرجه من المباراة.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن الخلاف الدائر بين إيسكو وسولارى تجدد على هامش التحضيرات لمباراة ليجانيس في الكأس، مشيرة إلى أن سولارى جرب تشكيلته الأساسية ليلة المباراة فى المران الأخير والتى تضمنت وجود إيسكو إلى جوار كاسيميرو ودانى سيبايوس كثلاثى وسط الميدان.

وأضافت، فاز الفريق الاحتياطى فى التدريبات ونشروا صورهم على وسائل التواصل بعدها وظهر فالفيردي معهم، ولذلك بدا أن سولارى اختار وخطط لإشراك إيسكو كأساسى، لكنه غير رأيه وأقحم فالفيردى مكانه لأسبابٍ لا يعلمها أحد سواه.

وأشارت ماركا إلى أنها كانت مفاجأة للاعبين عندما أعلن المدرب عن التشكيلة الأساسية دون تواجد إيسكو، رغم أن التوقعات من التدريب الأخير أوحت بلعبه أساسيا لكن فالفيردى هو من وقع عليه اختيار المدرب، وهى ما كانت بمثابة ضربة جديدة للاعب الإسبانى ولمستقبله مع الملكى الذى تحوم حوله الشكوك.

متعلقات