صحيفة الخرج 56 مشاهدة
ورشة عمل لتطوير الحوار ومستقبله ومراجعة لأعماله بحضور 45 مشاركاً ومشاركة

نظمها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بمشاركة نخبة من العلماء المفكرين والأدباء والأكاديميين

ورشة عمل لتطوير الحوار ومستقبله ومراجعة لأعماله بحضور 45 مشاركاً ومشاركة بجدة

• فيصل بن معمر: المركز مستمر في تنظيم لقاءات مراجعة الاعمال لتحقيق انطلاقة جديدة ترضي التطلعات والآمال

أكد معالي الاستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، استمرار المركز على عقد لقاءات وورش عمل مراجعة للاعمال والبرامج التي ينفذها المركز من فترة لأخرى.

ووصف تلك اللقاءات بأنها "مراجعة للنفس"، للوقوف على ما تحقق من الانجازات ومالم يتحقق، لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وولاة الأمر، بأن يكون الحوار طبع من طباع المجتمع السعودي وأسلوب حياة، وكذلك لتحقيق آمال أبناء وبنات الوطن من تأسيس المركز.

وقال في الكلمة الافتتاحية للقاء ورشة "تطوير مسيرة الحوار الوطني واستشراف مستقبلة"، والذي انطلقت فعالياته صباح يوم الخميس 19 جمادى الأولى 1435هـ، في مدينة جدة، بحضور نحو 45 مشاركاً ومشاركة، من العلماء والأدباء والمفكرين والأكاديميين، أن لقاء اليوم واللقاءات السابقة، تهدف للتطوير واستشراف المستقبل وترشيد مسيرة الأعوام الماضية بطريقة مناسبة لتحقيق الانجازاءات المؤمولة من تأسيس المركز.

وتناول في كلمته البدايات الأولى لتأسيس المركز، والجهود التي بذلت في سبيل هذا المشروع الوطني الرائد، موجهاً شكره وتقديره لجميع الشخصيات التي أسهمت في تأسيس هذا المشروع، والمشاركين والمشاركات في لقاءات المركز.

كما قدم سعادة الدكتور فهد بن سلطان السلطان، نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، في بداية اللقاء عرضاً تعريفياً للبرامج واللقاءات والأنشطة التي نفذها المركز منذ تأسيسة.

وتناول في العرض المقدم للمشاركين والمشاركات كلمة خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، أثناء تأسيس المر --- أكثر

متعلقات