صحيفة الخرج 127 مشاهدة
غرناطة مول يحتضن فعاليات حملة توعية طلبة المدارس بأهمية الإفطار

تحت شعار " فطوري ضروري"

غرناطة مول يحتضن فعاليات حملة توعية طلبة المدارس بأهمية الإفطار الصباحي

الرياض :

ضمن برامج مسؤوليتها الاجتماعية تجاه مجتمعها تعتزم شركة آرلا للأغذية ممثلة في منتجات " بوك" اطلاق فعاليات أسبوع الفطور السعودي تحت شعار " فطوري ضروري"، وذلك في غرناطة مول بالرياض خلال الفترة من 8-14 مايو2014م، وتهدف هذه الفعاليات إلى تعريف الأطفال النشء بأهمية الإفطار الصباحي، وتعزيز صحتهم والارتقاء بمعارفهم وسلوكياتهم الغذائية.

وستستهدف هذه الفعاليات طلاب وطالبات المدارس بالإضافة إلى أسرهم، عبر محاضرات تثقيفية ونشاطات ترفيهية تبرز أهمية الإفطار الصباحي ودوره في علاج العديد من المشاكل الغذائية كفقر الدم والبدانة وتسوس الأسنان وأمراض سوء التغذية، التي نتجت عن سوء العادات الغذائية الخاطئة كالإفراط في تناول السكريات والدهون والأغذية الخالية من النفع الغذائي كالشيبس والمياه الغازية.

كما ستشهد الفعاليات زيارات بعض طلاب وطالبات المدارس للمشاركة في فعاليات الحملة والمسابقات التوعوية المرافقة لها، وسيوزع خلالها العديد من الجوائز القيمة على الفائزين من الامهات والطلبة.

الجدير بالذكر أن شركة آرلا للأغذية وضعت جل اهتمامها لأفراد هذا المجتمع، وأخذت على عاتقها عهدا بأنها لن تتوانى و لو لبرهة في التفاعل مع كل ما من شأنه خدمة هذا المجتمع و أفراده والتصدي لكل ما يضره.

متعلقات