صحيفة الخرج 146 مشاهدة
المؤتمر الصحفي لمجلس الجمعيات التعاونية

تحت رعاية الأمير سعود بن عبدالمحسن الثلاثاء المقبل

انطلاق الملتقى السادس للجمعيات التعاونية في حائل وتكريم الرواد

الوابلي : قفزة نوعية للجمعيات بدعم الملك عبدالله

نعيش أمية تعاونية ونعول على شركائنا في الإعلام

مجلس الجمعيات التعاونية – الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يوم الثلاثاء السابع من شهر رجب الجاري الملتقى السادس للجمعيات التعاونية في المملكة وذلك في مزرعة المسرة الخطة في حائل.

ويكرم الأمير سعود بن عبدالمحسن في حفل الافتتاح الرواد التعاونيين وهم صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية التعاونية النسائية في القصيم(حرفة)، عبدالله بن علي عفتان مدير الشئون الاجتماعية في منطقة عسير سابقا، والرعاة المشاركين، كما يكرم سموه معالي مدير عام المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي ومعالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.

ويكرم الملتقى راعي الحفل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل نظيره رعايته للملتقى ودعمه المستمر منذ مراحل الإعداد لتنظيم الملتقى في مدينة حائل.

إلى ذلك ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية الرعاية الكريمة للأمير سعود بن عبدالمحسن لحفل انطلاق الملتقى السادس للجمعيات التعاونية في المملكة ، مؤكدا أنها تأتي في ظل الدعم الدائم الذي تلقاه الجمعيات التعاونية من قبل أمراء المناطق والوزراء والمسئولين في الدولة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله .

وقال الوابلي في مؤتمر صحافي عقده البارحة الأولى في فندق الشيراتون في الرياض وحضره أمين عام مجلس الجمعيات رئيس اللجنة المنظمة المهندس حمود بن عليثه الحربي وعدد من المسئولين في مجلس الجمعيات التعاونية ووسائل الإعلام" شهد القطاع التعاوني في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزي --- أكثر

متعلقات