صحيفة الخرج 182 مشاهدة
بتوجيه من خادم الحرمين سفير المملكة في الأردن يشرف على مساعدات اللاجئين

بتوجبه من خادم الحرمين الشريفين..

أشرف اول امس سعادة سفير المملكه العربيه السعوديه لدى الأردن الدكتور سامي بن عبدالله الصالح وكان بمعيته المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين في كل من الاردن ولبنان وتركيا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان ورئيس مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن الشيخ / علي المذود الجاسم . و سعادة مسؤول الشؤون السياسية والإسلامية بالسفارة المستشار ماجد الشراري ، على نشاط الحملة الوطنية السعودية ،حيث وزعت الحملة بمحطتها الـ14 مساعدات على الأخوة السوريين اللاجئين في منطقة "الكريمة" ببلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية الأردنية و هي منطقة تبعد عن الحدود الفلسطينية المحتلة حوالي 3 كيلو والتي لم تصلها أي مساعدات انسانية من قبل و يعتبر نشاط الحملة السعودية هو الأول فيها ، وذلك بالتعاون مع هيئة الإغاثة الأردنية.

حضوراً رفيع المستوى في المحطة الـ14 لاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين بعمّان ..

حضر عملية التوزيع متصرف لواء الاغوار الشمالية الاستاذ/ عدنان العتوم و رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة الاستاذ/ شوكت الصقور ورئيس المركز الأمني المقدم سائد القطاونة ورئيس مجلس القبائل والعشائر السورية في الأردن الشيخ / علي المذود الجاسم ومدير مكتب الحملة في الأردن الأستاذ/ سعد بن مهنا السويد و رئيس هيئة الإغاثة الأردنية الاستاذ / محمد الخالدي وذلك لاستقبال سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالاردن الدكتور / سامي بن عبدالله الصالح.

من جانبه قدم الشيخ علي المذود الجاسم رئيس مجلس القبائل والعشائر السوريه في الاردن خمسة دروع تذكاريه باسم المجلس الى سعادة السفير, واهمها درع الى صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبد العزيز .

كما تابع السفير الصالح عملية توزيع المساعدات السعودية التي جُهِّزت في الشاحنات المخصصه بساحة وزارة شؤون بلدية شرحبيل بن حسنة في لواء الأغوار الشمالية ، واستلم المستفي --- أكثر

متعلقات