صحيفة نادينا الالكترونية 58 مشاهدة
(فقر) في الهلال

** لم يجد الهلال أي صعوبة في تجاوز عقبة هجر نحو دور الثمانية في بطولة كأس الملك.. أن يبادر هجر في التسجيل (1/ صفر) ومن ثم يقلبها الهلال وفي ثلث ساعة إلى الفوز بالثلاثة (3/ 1) قبل أن يصبح بالستة (6/ 1) فهذا معناه أن هناك عملا للمدرب دونيس.. هناك أيضاً انضباط وتفاعل من اللاعبين في تأدية أدوارهم وواجباتهم.. الأهم هو الاستمرار على ذلك..

** الهلال حالياً يعيش أفضل فترة هدوء.. وبلا أي ضجيج إعلامي على عكس ما حدث في مواسمه الأخيرة (وهذا هو الصح والمطلوب).. الهلال عندما يعيش داخل دائرة الهدوء.. يبدع ويزداد تركيز لاعبيه ويحقق أفضل النتائج.. (بالمناسبة) الهلال تحت قيادة دونيس لعب (10) مباريات خسر واحدة منها وفاز في ثمان مباريات.

** الزميل عبدالكريم الجاسر وكأنه يدين نفسه والإدارة السابقة والمدرب ريجي عندما كتب: بعد لقاء الفيصلي أستطيع أن أقول إن الهلال عاد أخيراً إلى الملعب وأدى كرة قدم فقط دون أي مؤثرات أو عوامل تشتت أذهان اللاعبين أو تحول دون تركيزهم على أداء واجباتهم داخل الملعب..

** السؤال يا أبا يزيد: لماذا لم يحدث كل ما قلته من خلال (فترة إدارتكم) قبل استقالتها؟.. هذا يؤكد أن هناك قصورا في عملكم.. قصورا أيضاً في أداء واجباتكم تجاه الفريق واللاعبين.. وأن هذا التحول الذي حدث في حال الهلال وراءه عمل مختلف.. وأفضل من عمل إدارتكم مع احترامي للجميع..

** (قاعدة الهلال) تحتاج إلى (خطة إعمار جديدة).. فنياً.. إدارياً.. وتدريبياً وعلى اعتبار أنها ومنذ عدة مواسم وهي تئن تحت وطأة (فقر المواهب) التي تليق بحاجة ومكانة فريق بحجم الهلال وكزعيم للبطولات..

** الاتحاد قبل مباراته أمام النصر كان وكأنه سيلاعب (إحدى فرق المؤخرة أو الوسط) ولكن قبل مباراته أمام الهلال بدا لنا من خلال استعداداته وحوافزه للاعبيه وكأنه سيلاقي متصدر الدوري.. هذه مشكلة الفريق الذي يكون (تابعا) وليس (متبوعا).. يا خسارة!!

النصر بحاجة للآسيوية

** النصر في الموسم الم --- أكثر

متعلقات