صحيفة نادينا الالكترونية 34 مشاهدة
احذروا الأهلي إذا غضب

الأهلي يطارد النصر في الميدان وبعض بعض النصراويين يطاردونه خارج الميدان بعبارات دعتني أردد عشرات المرات كل يرى الاهلي بعين طبعه فمن في هذه الحالة يستحق الاحترام الشاتم او المشتوم.......!!

...يغضب بعض جماهير الاهلي وبعض المحسوبين على إعلامه من صمت الادارة واعضاء الشرف حينما تجاهلوا الرد على الخطاب النصراوي الرسمي وهو غضب له حساباته عند الجمهور وله ما يبرره عند الادارة واعضاء الشرف فمن عادة الاهلي الهدوء والهادئ بطبعه لايمكن في يوم وليلة تغييره من حال الى حال......!!

....احترم النصر ولا يمكن ان أسقط هذا الاحترام لمجرد ردة فعل من قلة على انتقادي خطاب النصر الرسمي والذي لم يتجاوز نقد المحب الذي يهمه ان يبقى النصر في عيون الكبار كبيرا......!!

....نصب الاهلي السيرك في مرمى الفتح في مباراة استعراض العضلات وقلت احذروا الاهلي اذا غضب.....!!

....مصطفى بصاص يرقص السامبا بكرة وبدون كرة فقال عبدالجواد في الاهلي لاعبون قادرون على التسجيل في اي لحظة واولهم بصاص الذي وصل الآن سن النضج الكروي....

....خمسة في مرمى الفتح هي بمثابة عربون صداقة مع دوري بينه وبين الاهلي زلة قدم للنصر الذي هو الاخر متشبث بفارق النقطتين......!!

....جميل حينما يركض المقهوي حسين بكرة وبدون كرة فمن خلاله يضيق الملعب على رقيبه او مراقبه.

....في كل المساحات يسكن تيسير المحمي بباخشوين ومن حوله يبدأ التحليق من شيفو ويصرخ المدرج قبل ان يأتي الهدف قوووووووووووول اي تناغم هذا يا أهلي....!!

.....ظلم للمتعة وظلم لكرة القدم ان لايحقق الاهلي دوري هذا العام فمن اسقط المتصدر برباعية والفيصلي بمثلها والفتح بخماسية وساووا بين الفرق جميعها لا فرق فيها بين النصر والفتح او الفيصلي حرام ان لا يتوج بطلا في ليلة الوجبة الكبيرة.....!!

....الاهلى حصل على ست نقاط من النصر بهدفين واربعة ذهاباً واياباً وحصل على نقاط الفتح بخمسة.

....لم اكن اتوقع ان تتعالى الاصوات بهذه الطريقة داخل نادي القاد --- أكثر

متعلقات