صحيفة نادينا الالكترونية 20 مشاهدة
استفتاء الكاسر..!!

جاء استقبال جماهير الهلال لقائد فريقهم ياسر القحطاني بمطار الملك خالد بالرياض بمثابة الاستفتاء لثقتهم بأنه ما زال قادرا على العطاء والإبداع داخل المستطيل الأخضر وعرفانا منهم لما قدمه للهلال والكرة السعودية خلال مسيرته الكروية.

الاستقبال الجماهيري رسم خط الثقة بين اللاعب وجماهيره وكتب كلمات عنوانها الوفاء والثقة في نجم أفرحهم كثيرا وما زال قادرا على رسم البهجة لهم من جديد متى ما عاد لمداعبة معشوقته كرة القدم.

لقد قدم جمهور الهلال لوحة جمالية رائعة في استقبال نجمهم حتما ستنعكس على نفسيته وسترفع من معنوياته للعودة السريعة للملاعب ورد الجميل لهم بقنصه وفنه وإخلاصه.

الكرة حاليا في ملعب الكاسر لترجمة ذلك الوفاء والحب لواقع ملموس من خلال عطاءاته داخل المستطيل الأخضر طالما أنه أخذ تواقيع جماهير ناديه بأن لديه الكثير ليقدمه لمسيرته الكروية وللجماهير التي لم تتركه في محنته يسير وحيدا.

ياسر القحطاني لاعب موهوب يمتلك الذكاء ويتمتع بحدس تهديفي رائع جعله في مقدمة المهاجمين السعوديين الذين أوجدوا بصمة لكرة القدم السعودية.

ما هو مطلوب من القناص بعد الاستقبال التاريخي أن يعي حجم المسئولية الملقاة على عاتقه وأن لا يخيب نظرة الجماهير فيه وهذا يعني مضاعفة جهده التدريبي والعمل على استعادة صورته البهية التي كان جمالها مبهرا العام ٢٠٠٧م.

كل الدلائل تشير أن القناص يملك روح التحدي فهو نجم لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب فقد حفر اسمه ونجوميته بعصامية فذة عندما كان في القادسية وهو لاعب من طراز فريد في عشق التحدي ومواجهة الصعاب.

فكل كل مرة يتعثر ينهض أقوى وأميز وهذه المرة التحدي من نوع خاص يتطلب منه المثابرة وعزف سيمفونية الإبداع متسلحا بثقة محبيه وجماهيره.

ثقتنا في الكاسر القناص لا حدود لها في استعادة نجوميته التي ما زال الجميع يتغنى بها.

جريدة اليوم

متعلقات