صحيفة العرب 31 مشاهدة
معالي الرئيس العام يتسلم التقرير نصف سنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ

تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التقرير نصف سنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436ه

تسلم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس التقرير نصف سنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ .

جاء ذلك خلال استقبال معاليه لفضيلة الشيخ الدكتور وليد بن صالح با صمد مدير أكاديمية المسجد الحرام الذي أطلع معاليه على الأسلوب المتبع في إقامة الدورات التدريبية التي تقدمها الأكاديمية لمنسوبي الرئاسة كما بين لمعاليه أعداد الموظفين الذين تم تدريبهم خلال الفترة من 1/1/1436هـ إلى 30/6/1436هـ والذين بلغ عددهم (2725) متدرباً , ونوه معاليهبالإنجازات التي حققتها الرئاسة وفق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الحجاج والمعتمرين والزوار .

ووجه معاليه شكره لمن أسهم في إنجاز التقرير,وحثهم على المزيد من العطاء , داعياً الله عز وجل أن يبارك جهودهم وينفع بها.

حضر الاستقبال سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون الخدمات الأستاذ مشهور المنعمي ووكيل الأكاديمية لشؤون التدريب الأستاذ أحمد الوذيناني ووكيل الأكاديمية للشؤون الإدارية الأستاذ فايز ملا .

ومن جانبهم عبرو عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي الرئيس العام على الدعم والتوجيه والمتابعة التي كان لها أبرز الأثر في إنجاز العمل على الوجه الأكمل .

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في توجه دائم لرفع وتأهيل منسوبيها وزيادة فعالياتهم وإكسابهم المهارات والخبرات اللازمة التي تساعدهم على أداء مهامهم بصورة فعّالة لتقديم أرقي الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين وفق توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - .

معالي الرئيس العام يتسلم التقرير نصف سنوي لأكاديمية المسجد الحرام للعام 1436هـ

متعلقات