صحيفة البيان 94 مشاهدة
حاكم دبي يتجول بسيارته المرسيدس في شوارع دبي

تعود الناس أن يشاهدوا سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وهو يظهر بينهم كمواطن عادى وليس كحاكم لواحدة من أهم المدنالاقتصادية والسياحية في العالم، وهو الأمر الذي يزيد من شعبيته ويوثق مكانته الرفيعة لدى محبيه سواء فى دولة الإمارات العربية المتحدة أو في الدول الأخرى التي يعتبره سكانها نموذجا يجب الإقتداء به.

من منا يستطيع أن يتناسى الصورة الشهيرة التي تم تداولها منذ أكثر من 3 سنوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ بن راشد وهو راكبا مترو دبي، وقيامه بمصافحة كل من صادفه في القطار من أفراد عرب وآسيويين جمعتهم مظلة دبي التي أصبحت ملتقى لكافة ألوان العالم في مكان واحد.

يمتلك حاكم دبي سيارة من طراز مرسيدس G Class باللون الأبيض والتي تتمتع بشهرة واسعة كونها تحمل لوحة ارقام مميزة بالرقم (1)، بالاضافة إلى أنها أول نسخة قامت مرسيدس ببيعها في العالم.

سيارة بن راشد المميزة جدا ليست هى أكثر ما يخطف الأنظار على الطريق، ولكن ظهوره المتكرر بالسيارة دون أن يصطحب معه موكب هائل أو حراسة مشددة هو أكثر ما يبهر من يشاهده.

نقدم لكم مقطع فيديو تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحاكم دبي وهو بداخل سيارته الشهيرة في طريقه إلى دبي مول.

https://www.youtube.com/watch?v***LOlTC4PwoPA

$(document).ready(function(){

$("#shadow").css("height", $(document).height()).hide();

$(".lightSwitcher").click(function(){

$("#shadow").toggle();

if ($("#shadow").is(":hidden"))

$(this).html("").removeClass("turnedOff");

else

$(this).html("").addClass("turnedOff");

});

});

متعلقات