صحيفة البيان 42 مشاهدة
جازان: مسؤول سعودي بأحد المستشفيات يبتز فتاة ويهدد بنشر صورها

قرّرت الجهات الأمنية بشرطة جازان، إحالة مسؤول إداري بأحد المستشفيات الواقعة جنوب المنطقة، إلى السجن العامّ، عقب انتهاء التحقيقات معه في قضية اتّهامه بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها ورسائلها.

وأوضحت مصادر وفقاً لموقع “عاجل”، أن مواطنًا سعوديًّا يعمل مدير قسم بأحد مستشفيات جازان، اعتاد ابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها ورسائلها التي يحتفظ بنسخة منها على هاتفه الجوال، وهو ما دفع الفتاة إلى اللجوء إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإبلاغها بتفاصيل الأمر، والتهديدات التي

تتلقاها باستمرار من الشخص المذكور، معبّرة عن خوفها من أن يبادر هذا الشخص بنشر صورها ورسائلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الجوال.

وأضافت المصادر، أن رجال الهيئة سارعوا إلى التعامل مع البلاغ فور تلقيه، حيث تمكنوا من الوصول إلى المتهم، وإلقاء القبض عليه، ومصادرة هاتفه الجوال، بمساعدة من رجال الأمن، الذين أعدوا كمينًا له.

وتابعت، أنه أثناء التحقيق مع المتهم حول قضية الابتزاز، وعند فحص جواله الشخصي، تبين أنه يحتفظ بعدة رسائل وصور تعود للفتاة التي سبق وابتزها، وأيضًا رسائل تهديد موجهة منه إليها، وهو ما استدعى فتح محضر أمني بالواقعة، وتسجيل أقواله وإثبات التهمة الموجهة إليه بما عثر عليه بجواله،

واتخذت حياله الإجراءات الأمنية قبل أن يحال إلى السجن العامّ.

متعلقات