صحيفة سبق 17 مشاهدة

أحمد علي- سبق- القاهرة: ذكر تقرير حديث، أن السعر المتوقع لهاتف وان بلاس تو الذي من المنتظر أن يصدر في الربع الثالث من هذا العام. 

سيبدأ سعر الهاتف الجديد من 1999 يوان صيني، أي ما يعادل 322 دولاراً، الأمر الذي يمثل زيادة قدرها 50 دولاراً عن سعر الجيل الأول الذي كان يباع سابقاً مقابل 299 دولاراً، أو 100 دولار عند الأخذ في الاعتبار سعره حالياً الذي يبدأ من 249 دولاراً.

هذا السعر يتفق مع ما قاله مؤسس شركة وان بلاس، بيتي لو، والذي كان قد أطلق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر يسأل فيها الجمهور عن السعر المتوقع لهاتف "تو"، وبعدما أجابه أحدهم "400 دولار"، أجاب بأن هذا سعر عادل.

وسيساهم هذا السعر إن كان حقيقياً في جذب الآلاف من المستخدمين نحو شراء الهاتف، انطلاقاً من توقعات تزويده بأعلى المواصفات المتواجدة في الأسواق.

حتى الآن، تشير آخر التسريبات إلى احتواء الهاتف على معالج كوالكوم سناب دراجون 810، 3 جاجا بايت رامات، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى شاشة إتش دي بدقة 1920x1080 بيكسل.

وسيعمل الهاتف بنظام Oxygen OS المطور من قبل وان بلاس، والمبني على إصدار آندرويد لولي بوب 5.1، ولن يعمل بنظام شركة سيانوجين بعد فض الشراكة معها.

متعلقات