صحيفة تغطيات 44 مشاهدة

محمد منصور 

رئيس تحرير صحيفة تغطيات الإلكترونية

____________________________

تُطل عليكم صحيفة “تغطيات” الإلكترونية بحلتها الجديدة , يأتي هذا استمرارا لمراحل تطوير الصحيفة منذ أن انطلقت قبل سنتان .

إدارة الصحيفة تحرص على التجديد والسبق في التطوير والمنافسة الشريفة مع أركان الصحافة السعودية والإقليمية بشكل عام.

حيث كانت “تغطيات ” منذ نشأتها وما زالت تحرص على التطور حيث انتهى الآخرون بأفكار جديدة مبتكرة.

تنافس “تغطيات” وبكل فخر على مستوى الصحف بالعالم حيث حصلت على شهادات من شركة ” آبل ” وشركات متخصصة في مجال التقنية, و أيضا حضرت بين شركات تطوير المواقع .

الآن لـ”تغطيات” حساب في أكثر من 100 موقع بحسابات التواصل الإجتماعي , وهذا دليل على تواجدها القوي والفاعل والذي يخدم المتابع والمستخدم .

يوجد الآن ثلاث تطبيقات في الهواتف الذكية تابعة للصحيفة:

الأول: وهو الرئيسي للصحيفة “تغطيات” .

والثاني: “صوت تغطيات”.

والثالث:  “راديو تغطيات”.

وما تشهده ” تغطيات”  الآن من تحديث وتغير هو سعيا منها للوصول للأفضل فيما يخدم المجتمع والمتابع الكريم ,لتكون من أوائل الصحف الإلكترونية  في قوة التصميم , وما يحتويه من تفاصيل, وإدارتها دأبت على جعل التطوير والتغير مع الثبات على المهنية في الطرح والمصداقية العالية في المحتوى.

“صوت تغطيات”  كان حلم وأصبح حقيقة, انطلق صوت تغطيات ليصل إلى جميع أنحاء العالم, فقد انطلق الشهر الماضي تطبيق “صوت تغطيات” في فترة تجريبية , ويُعد هذا التطبيق نقله طبيعية للجهد المبذول, وهي من أوائل الصحف في التوجه نحو قراءة جميع الأخبار في الصحيفة بالصوت البشري الواضح, ويعمل بـ”صوت تغطيات” كوكبه من مُذيعي أصحاب الأصوات المميزة, التي تفخر إدارة الصحيفة بتواجدهم في “صوت تغطيات”.

وقال صلى الله عليه وسلم‏:‏(‏ لا يشكر الله من لا يشكر الناس ‏)‏ أشكر الزميل يزيد بن ناصر سراء رئيس مجلس إدارة صحيفة تغطيات الإلكترونية ، على ما قدم من أفكار وتطوير وحماية الموقع من كل عابث.

ويدرك منسوبو الصحيفة كافة, سواء كانت إدارة أو تحريرا أو تصويرا أو حتى صوتا ،

أن المرحلة القادمة  تحتاج مزيد من الجهد الموازي لطبيعة التطوير الذي تشهده الصحيفة .

 ختاما ، لايسعني في ختام المقال إلا أن أتوجه إلى الله العلي العظيم بأن يحفظ خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وطننا الغالي ويعيننا على مواصلة نقل الأحداث بكل أمانة ومهنية.

__________________

للتواصل:

mm@tagteyat.com

تويتر :

mmmm5678@

متعلقات